هدايت به بالاي

صفحه اصلی
سایت اصلی
خرید شارژ
دانلود فیلم
تـمـاس بـا مـا
كيفية اختيار كولونيا جيدة
فاتولز – جدیدترین ابزار رایگان وبمستر
جهت دیدن اخبار لحظه ای لطفا به سایت اصلی مراجعه نمایید
 
 

خرید شارژ


آمار لحظه ای ویروس کرونا


سامانه پیامک رایگان اس ام اس
 
 

هدايت به بالاي

صفحات پاپ آپ

كيفية اختيار كولونيا جيدة

كيفية اختيار كولونيا جيدة. عندما يتعلق الأمر برائحة رائعة ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية اختيار كولونيا جيدة. للقيام بذلك ، ابدأ برش الكولونيا من مسافة بعيدة على نماذج البطاقات وحدد الروائح التي تفضلها في البداية. أثناء القيام بذلك ، ضع في اعتبارك أن العطور المنعشة والخفيفة تعمل بشكل أفضل في الصيف بينما الروائح القوية مع روائح الخشب أو التوابل مثالية لفصل الشتاء. بعد ذلك ، تأكد من أن العطر يناسب بشرتك ويبقى ثابتًا لفترة طويلة عن طريق رش عينة على معصمك وتركها طوال اليوم ، ورائحتها بانتظام لترى كيف تتفاعل مع زيوتك الطبيعية وتتطور. سيساعدك القيام بذلك على اكتساب نظرة ثاقبة ممتازة لما سيكون عليه ارتداء الكولونيا بانتظام قبل شرائها.

كيفية اختيار كولونيا جيدة

في هذه المرحلة ، من المهم أيضًا فهم كيفية تفكك العطر بمرور الوقت. يتكون الكولونيا من المكونات العليا ، والمكونات الوسطى ، والروائح الأساسية ، كل منها يجف على فترات مختلفة ، مما يتسبب في تغيير العطر. تدوم المكونات العليا من 15 إلى 120 دقيقة تقريبًا ، ويمكن أن تدوم النغمات الوسطى في أي مكان من 30 دقيقة إلى خمس ساعات ، والملاحظات الأساسية ، والتي تمثل المدة التي سيستمر فيها العطر ، تستمر لمدة ساعتين إلى ثماني ساعات أو أكثر.

للعثور على أفضل رائحة لكولونيا ، تأكد أيضًا من اختيار العطر بنفسك دائمًا. لا تدع شخصًا آخر يحدده لك ولا تشتري واحدة فقط لأنك تعجبك على صديق. نظرًا لأن رائحة الكولونيا تختلف باختلاف الأشخاص ، فمن الضروري أن تكون الشخص الذي يحاول اختبار العطر قبل الشراء.

أين تحافظ على كولونيا

يمكن أن يؤثر المكان الذي تحتفظ فيه بالكولونيا على رائحة رائحتها ومدة استمرارها. على هذا النحو ، من المهم أن تكون حريصًا على تخزين الكولونيا بشكل صحيح. سيؤدي ترك الكولونيا في منطقة معرضة لتغيرات سريعة في درجة الحرارة ، مثل الجزء العلوي من الأدراج في حمامك ، إلى تفكك العطر بشكل أسرع. سيكون لأشعة الشمس نفس التأثير أيضًا ، لذا تأكد من تجنب أي عتبات للنوافذ. إذا كنت تريد أن تدوم رائحتك لفترة طويلة ، فمن الأفضل تخزين الكولونيا في منطقة باردة ومظلمة وجافة باستمرار. على وجه الخصوص ، يمكن أن تكون خزانة غرفة نومك اختيارًا ممتازًا.

[ یک شنبه 13 تير 1400 ] [ 10:23 ] [ محمدرضا توکلی ] [ بازدید : 98 ] [ نظرات () ]
آخرین مطالب

دریافت کد نظر سنجی وبلاگ و سايت